recent
أخبار ساخنة

حسناء/ مالك عبد القادر المهداوي

Site Administration
الصفحة الرئيسية

حسناء

******

حسناء ترتجف الأصابع 

حين تكتب اسمكِ

وتتطاير الأحرف حين 

يأتيذكركِِ

ويهتز كزلزال كياني 

بعُيد ان يسمع صوتكِ

ضحُكتكِ تملأ الكون 

وتطرب من حولكِ

أنا لست مصنوعاً من جلمودٍ

أو حجر

أنا أنسان أملك إحساس 

بل أنا بشر

نعم أنا يسموني بشر،

كلمتني وكلمتها 

وعاتبتي وعاتبتها

فوجدتها كالنجم في العلياء

بل هي ذاتها القمر

أنا أغوص في بحر من الاحلام

أمواجها لا تستقر

أنا أغوص في بحر عيونها 

بل في بحرها أنغمر

دنوت إليها فدنت ، 

وأن نأيت عنها 

فالروح بدونها لا تصطبر

تذرف الدمع عيوني سواكباً

حتى اغرورقت لتنهمر

ما عاد فيِّ قلبٌ يحتمل

وما عادت لي الايام بحبها

تخُتزل

كلامها سحرُ أسرني فجعلني

سجيناً في المعتقل

أبغيك يا حسناء فأنت أنتالمراد

وكل ما فيك يا حسناء سلوىللفؤاد

فأنت يا حسناء الحسن 

بلالحسن كله 

وفيك يا حسناء الحسن… ففيك يكتملُ

بل أنت الفتاة الخدر 

التي بها كل شاعرٍ يتغزلُ

دعينا من العذال فإننا 

نسمو ويسمو الحب بيننا

مرحبا اول كلمة سلام منكسمعتها،

وحسناء أول كلمة واجمل كلمة 

لفظتها

فعدت مثل الطفل أبكيوأصرخ 

حين الولادة

نسيت ما فات من السنين 

مثل جندي نسى في الحرب عتاده…

أو فارساً كبت عند الطعان 

دون إرادتهِجواده...

وتلت دقات قلبي مفعمةً بالحب

وترجو منكِ الوفاده،

حسناء يا رمز الجمال،

حسناء يا رمز العفاف،

فانتِ انتي لي احلى قلادة ...

فانتِ لي احلى قلادة

*******
مالك المهداوي

google-playkhamsatmostaqltradent