recent
أخبار ساخنة

هل يتلائم تطبيق جوي اجهزتي؟

Site Administration
الصفحة الرئيسية

 كثير من الأسئلة هل  يمكن أن يتلائم تطبيق جوي اجهزتي؟ 


عندما يحاول المستخدم أن يختار يتبادر له سؤال مثلاُ هل  يتلائم تطبيق جوي أجهزتي؟ إن حمى التنافس بين الشركات والمشهد الرقمي الذي يحتل كل مجالات الفضاءات التي تحيط بنا. تجعلنا مشبعين بموجهات كهرومغناطسية تخترق حياتنا. الاتصالات قبل ثورة التكنلوجيا


إذ يمتلئ المشهد الرقمي بتطبيقات المراسلة التي تدعي أنها تحتوي على أكثر الميزات تقدمًا. مما يسمح للمستخدمين بالتواصل بأكثر الطرق فعالية ممكنة. ولكن ما هو التطبيق المناسب لك؟ تعتمد إجابة هذا السؤال على نوع الاتصال الذي تريده قد لا يتلائم تطبيق جوي اجهزتي هل في بلدي توجد خدماتها. تتخصص بعض التطبيقات في المراسلة الجماعية ، والبعض الآخر متخصص في المحادثات بين شخصين.

هل يتلائم تطبيق جوي اجهزتي؟
هل يتلائم تطبيق جوي اجهزتي؟

تتمتع شركات الاتصالات منذ فترة طويلة بعلاقة حميمة مع المستهلكين. 


لا يمكنك تشغيل التلفزيون أو التقاط مجلة هذه الأيام دون أن تتعرض للقصف بإعلان تجاري آخر! لأحدث وأروع هاتف أو خدمة كابل أو حزمة إنترنت. المشكلة هي أنه غالبًا ما يكون هناك الكثير من الخيارات. لاتخاذ القرار الصحيح ، غالبًا ما ينتهي الأمر بالمستهلكين بالإحباط والارتباك.


في يوم دافئ ومشمس في أواخر أكتوبر ، اجتمعت مجموعة من رواد الأعمال الشباب في الردهة في مبنى Microsoft . في جزيرة روزفلت لحضور "يوم العرض الأول" على الإطلاق للشركة.


غالبًا ما يتم التعامل مع اتصالات الشركة من قبل فرق داخلية من الكتاب والمصممين ومحرري النسخ. لكن اليوم ، تتجه العديد من الشركات (جوي اجهزتي) إلى خدمات الاتصالات الخاصة بطرف ثالث لتوفير المال وزيادة الإنتاجية. على السطح ، تبدو فكرة رائعة. لكن عندما تكون الرئيس التنفيذي ، فأنت مشغول بالفعل.


عندما كنا صغارًا ، كان لدينا الإنترنت. لقد كان مكانًا سحريًا حيث يمكنك التعرف على أي شيء تقريبًا. ولكن مع تقدمنا ​​في السن وتغيرت اهتماماتنا ، تغير الإنترنت أيضًا. لقد بدأ يتحول إلى مكان كان من المتوقع أن نستهلك فيه المعلومات والترفيه بدلاً من إنشائه.


إذا كنت تريد نقل رقم هاتفك إلى جوّي. 


إن عملية النقل في الواقع بسيطة للغاية. كل ما عليك القيام به هو الاتصال بمزود الخدمة الحالي الخاص بك وطلب منفذ. بمجرد اكتمال ذلك، ستتمكن من إدخال بطاقة SIM الخاصة بك في (جوي  اجهزتي) في جهازك هل ستجد تطبيق الشركة يتلائم مع جهازك. والبدء في استخدامها مع خدمتك الجديدة.


إذا كنت تنتقل إلى (جوي  اجهزتي) وترغب في الاحتفاظ برقم هاتفك الحالي. يمكنك طلب نقل من المشغل القديم وطلب تحويل رقمك إلينا. هذه العملية تسمى "النقل". يمكنك نقل رقمك إلى (جوي اجهزتي) سواء كنت عميلاً جديدًا أو حاليًّا. لنقل رقمك إلى جوّي، ستحتاج إلى المعلومات التالية.

 

رقم هاتفك المحمول الحالي. رقم حسابك لدى المشغل الحالي اسم المشغل الحالي الخاص بك. نسخة من فاتورة أو بيان حديث من المشغل الحالي (للتحقق من تفاصيل حسابك ) بمجرد حصولك على هذه المعلومات. اتصل بفريق خدمة العملاء وسنتولى الباقي.


يمكنك نقل رقمك إلى جوّي باتباع الخطوات التالية:

  • 1. انتقل إلى قسم "أجهزتي" في تطبيق جوّي.
  • 2. حدد الجهاز الذي تريد نقل رقمك إليه.
  • 3. اختر "تغيير بطاقة.
  • SIM" 4. أدخل جهازك الحالي رقم بطاقة SIM وحدد "التالي".
  • 5. أدخل المعلومات المطلوبة وحدد "إرسال".
  • 6. بمجرد معالجة طلبك، ستتلقى رسالة تأكيد وسيتم نقل رقمك في غضون ساعتين.

إذا كنت تبحث عن تحويل رقم STC الخاص بك إلى (جوّي اجهزتي) فإن العملية في الواقع بسيطة للغاية. كل ما عليك فعله هو تغيير بطاقة SIM الخاصة بك. إلى بطاقة Jawwy SIM ثم مصادقتها باستخدام حساب My devices. بمجرد القيام بذلك، سيتم تحويل رقمك تلقائيًا إلى جوّي اجهزتي. إذا كنت ترغب في تحويل رقمك الرقمي إلى Jawwy. فيمكنك القيام بذلك عن طريق الدخول إلى إعداداتك وتحديد خيار تغيير رقمك.


عند التسجيل للحصول على حساب جديد.


عند التسجيل للحصول على حساب جديد مع  جوي فسوف تجد تطبيق الشركة يتلائم مع اجهزتي هل تلاحظ الفرق. يمكنك اختيار نقل رقم هاتفك القديم من المزود السابق. تسمى هذه العملية بالنقل، وعادة ما تكون مباشرة إلى حد ما. ستحتاج إلى أن تكون معلومات حسابك القديم في متناول يدك، بالإضافة إلى بطاقة SIM الجديدة في جوّي. بمجرد أن يكون كل شيء جاهزًا، ما عليك سوى الاتصال بنا وسنتولى الباقي. إذا كنت تقوم بتغيير بطاقات SIM أو الأجهزة، فستحتاج إلى إعادة مصادقة حسابك في جوّي. هذا إجراء أمني للتأكد من أن المستخدمين المصرح لهم فقط يمكنهم الوصول إلى حسابك. للقيام بذلك، ما عليك سوى إدخال معرف جوّي وكلمة المرور عند مطالبتك بذلك.


يمكنك تحويل رقمك إلى جوّي ببضع خطوات بسيطة. أولاً، ستحتاج إلى تغيير بطاقة SIM الخاصة بك إلى شريحة جوّي. بمجرد القيام بذلك، سوف تحتاج إلى إجراء عملية تسمى "مصادقة بطاقة SIM". هذا هو المكان الذي ستحتاج فيه إلى إدخال رقم هاتفك في جوّي الجديد وبعض التفاصيل الشخصية الأخرى. بعد ذلك، ستتمكن من استخدام حسابك في جوّي الجديد.


إذا كنت تنتقل إلى جوّي وتريد الاحتفاظ برقم هاتفك الحالي، فستحتاج إلى طلب منفذ. قد تستغرق هذه العملية ما يصل إلى 10 أيام. ستحتاج إلى المعلومات التالية في متناول يديك عند طلب المنفذ: - رقم حسابك الحالي - اسم مزود الخدمة الحالي - عنوان إرسال الفواتير المرتبط بحسابك - قائمة بأي ميزات أو خدمات نشطة حاليًا في حسابك -كلمة مرور الحساب أو رقم التعريف الشخصي، إن أمكن بمجرد حصولك على كل هذه المعلومات، يمكنك الاتصال بخدمة عملاء جوّي لبدء عملية النقل.


إذا كنت تنتقل إلى جوّي وترغب في اصطحاب رقمك معك، فما عليك سوى طلب رمز ترخيص النقل (PAC) من مزود الخدمة الحالي. بمجرد حصولك على هذا، قم بالتسجيل للحصول على حساب جديد مع Jawwy وأدخل رمز PAC عندما يُطلب منك ذلك. سيتم بعد ذلك تحويل رقمك في غضون يومي عمل. إذا كنت بالفعل أحد عملاء جوّي وترغب في نقل رقمك إلى شريحة SIM جديدة، فما عليك سوى الانتقال إلى "اجهزتي" مع تطبيق جوي لكي تتلائم خدمتنا مع متطلباتك عملك هل انت راضي. وحدد الجهاز الذي تريد تغييره واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.

google-playkhamsatmostaqltradent